المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


الفهد يحصل على كأس بطولة منظمة IRD

اذهب الى الأسفل

الفهد يحصل على كأس بطولة منظمة IRD

مُساهمة  Admin في الجمعة يونيو 27, 2008 5:35 am

بهدف نظيف بأقدام المهاجم ناظم مشيع في الدقيقة 76 من المباراة احتفظ نادي الفهد بكأس بطولة منظمة IRD وبهذا يكون الانجاز الاول سيما وأن النادي حديث العهد والتأسيس .
وقد جرت المباراة النهائية في ملعب فريق كول كم وبحضور جماهيري كبير وتقابل في تلك المباراة فريقا نادي الفهد الرياضي ونادي الحبانية ..
وشهدت المباراة التي جرت بحضور السيد حسين علي حسين مدير ناحية الحبانية اجواء من المنافسة الشديدة خاصة مع الحضور الجماهيري الكبير الذي عبر عن روح رياضية عالية وحب الطرفين بالاستحواذ على كأس البطولة .
بدءات المباراة بوتيرة عالية من الهجمات على مرمى الفريقين وابدع الحارس هشام حارس مرمى الفهد بصد الكثير منها فيما شهد الجناح الايمن لفريق الفهد نشاطا قادة الاعب حكيم جبير الذي اخترق الدفاع اكثر من مرة ولم يحالفة الحظ .
انتهى الشوط الاول وفي الاستراحة تحدث الاعبين باصرار على خطف كأس البطولة بعدما اتضحت موازين القوة والضعف ..وليبدء الشوط الثاني حيث تلعب العزيمة وعقلية المدربين دورا في حسم لنتائج وقد نجح المدرب صباح حامد مدرب فريق الفهد في قلب المباراة راسا على عقب بعدما اشرك البديل ناظم مشيع في الدقيقة 73 ولم تمظي سوى اربعة دقائق ليتلاعب المشيع بمدافعي الحبانية وبعقلية الكبار يزرعها على يمين الحارس الذي لم يستطع فعل شيء سوى مطالعة قنبلة الفهد وهي تمزق احلام فريقة .
دقائق حافلة بهجمات كثيرة شهدتها الدقائق الاخيرة وامتياز تحكيمي للحكم ابراهيم الرحال عالجت التوتر الذي طغى على اداء الاعبين والجمهور يترقب احلامه وتشجيع متواصل وضغط نفسي كبير ويطلقها الحكم لحظة النهاية السعيدة لفريق نادي الفهد ليتوج بطلا ويرفع كابتن الفريق عمر احمد كأس البطولة الذي اتى بجدارة وتميز.

Admin
Admin

عدد الرسائل : 110
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfhd.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى