المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


عكس التوقعات حمدي يفرط بنقاط المباراة

اذهب الى الأسفل

عكس التوقعات حمدي يفرط بنقاط المباراة

مُساهمة  Admin في السبت نوفمبر 14, 2009 8:48 am

عكس اراء المراقبين نجوم الرمادي يهدر نقاط مباراته ضد الحبانية ويخسر برباعية ثقيلة تحملها وسط الميدان وحارس المرمى .



منذ بداية المباراة وفي الدقائق العشر الاولى استطعنا معرفة ثغرات فريق نجوم الرمادي الذي يعاني من خط الدفاع وخصوصا مركز المدافع المتأخر وما زاد الطين بله ضعف التغطية في المنطقة الاماميه للمرمى فيما كشف الحارس عن مستوى فني لم نعتده في فريق نجوم الرمادي وتسبب تدني مستواه في التسبب بثلاث اهداف من الاربعة التي دخلت مرماه ..
وسط المميدان غاب عنه الارتكاز ولم يكن هناك ممول للكرات ارتكاز وسط الملعب حيث اعتمد نجوم الرمادي في غالب الطلعات على الكرات التي اتت بشكل بعيد وخلف المدافعين وتسببت احداها بضربة جزاء صحيحة لم تحتسب من قبل الحكم احمد عبد اللطيف في وقت كان حاسما في بداية المباراة وحسمه لان الفريق كان متاخرا بهدف ولكن ذلك ممكنا وتوقعنا تلافيه من قبل المدرب عماد حمدي ولكن دكة البدلاء خلت من اوراق الحسم .
وبالمقابل لا يمكن غبن حق فريق الحبانية الذي ظهر بافضل الاحوال واستطاع التلاعب بالثغرات الرماديه حيث ارتكز ثلاث لاعبين في منتصف الملعب استطاعوا فتح طرق متعددة للهجوم وما كل تلك الكرات اكتفى الفريق باربعة اهداف توزعت على شوطي المباراة .
نجوم الرمادي مع تسجيلهم لهدف الشرف في الشوط الثاني الا انهم ايضا اهدروا كثيرا من الاهداف والسبب قلة الخبرة لان غالبية عناصر الفريق هم من الشباب ولكن معه ابدعوا في مجاراة فريق متمكن اضهر قوة في الاداء ..
الكابتن عماد حمدي ابدى اعتراضة على طاقم التحكيم وبالمقابل اللجنة الفنية وضعت ذلك في الحسابات وقيمت المباراة على ان الحكم معرض للاخطاء وهي وفق القانون الدولي ممكنة طالما لم تكن تحمل بصمات التقصد .

نتمنى ان يعود نجوم الرمادي لافق التالق وعدم التأثر بالنتيجة فالطريق طويل وهي المباراة الاولى وسبل التعويض ممكنه هذا اذا ما سعى المدرب الى اصلاح الخلل وهو واضح جدا .
لا يمكن تقييم اجنحة الفريق ووسط الميدان غائب مطلقا مع ان فاروق عمر لاعب النجوم قدم مهارات فنية وتوغل في منطقة جزاء الفريق الاخر الا ان ذلك دون جدوى لان هجوم الفريق ايضا كان يغط بنوم عميق لم يصحية سوى صافرة الحكم احمد عبد اللطيف ..
تمنايتنا للفرق معالجة الهفوات والعودة لاجواء البطولة .






[img]

Admin
Admin

عدد الرسائل : 110
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfhd.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى