المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


نصف النهائي اليوم وسط تحوطات كبيرة وحشد جماهيري كبير

اذهب الى الأسفل

نصف النهائي اليوم وسط تحوطات كبيرة وحشد جماهيري كبير

مُساهمة  Admin في الثلاثاء أغسطس 05, 2008 5:39 am

تجري اليوم في الساعة الخامسة عصرا وعلى ملعب نادي الفهد الرياضي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة نهظة العراق بين فريقا شباب الانبار وفريق البومحل ..
يذك ان شباب الانبار خسر مباراة نصف النهائي امام فريق نادي الفهد الرياضي بفارق ركلات الترجيح 5-4 فيما خسر فريق البومحل مباراة النصف نهائي امام فريق الحوز بهدفين دون رد .
اللجنة المشرفه على البطولة استعانت بكوادر الشرطة والمنتسبيين الامنيين لحضور مباراة اليوم خشية الحشود الكبيرة المؤمل حضورها للملعب فيما تجري الاستعدادات الكبيرة لمهرجان الختام الذي سيكون الاول من نوعه في محافظة الانبار ..
الدعوات وزعت بعد ان وصلت من عمان لحضور الحفل الختامي .وانباء تؤكد ان عدد تلك الدعوات يقارب 7000 بطاقة وهو ما يتطلب جهود كبيرة لغرض السيطرة على الحفل ..
السيد يحيى علي كردي تحدث الينا قائلا (( اننا نعمل يوميا على تدارك اي حوادث قد تطرأ ونعمل بتنسيقمع كل الجهات الامنية لغرض توفير الامن والحماية للجميع ..واضاف ..ان هذه البطولة رسالة كبيرة لوحدة المجتمع واعادة الحياة للنشاط الرياضي ..وبالمقابل ان هذا الهرجان هو الاضخم بين كل التجمعات الرياضية في المحافظة ))
وعن الجوائز التي ستوزع للفرق الرياضية قال ( هناك وعود كبيرة نأمل ان توزع للجميع من فرق ورواد واناس خدموا المجال الرياضي ..وبالمقابل كلجنة مشرفة على البطولة نعمل دون مقابل هادفين الى الوقوف خلف الاستااذ محمود الدحام في خدمة الرياضة في محافظتنا وعراقنا العزيز )
جهود كبيرة تنتظر الختام الذي سيليق بالمشاريع الطيبة التي اسس لها الاستاذ محمود الدحام أملين اكمال المسيرة .

Admin
Admin

عدد الرسائل : 110
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfhd.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى