المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


البومحل يهدون الجزيرة بطاقة الرحيل واربعة لاعبين يطردهم الرحال !!

اذهب الى الأسفل

البومحل يهدون الجزيرة بطاقة الرحيل واربعة لاعبين يطردهم الرحال !!

مُساهمة  Admin في الثلاثاء يوليو 29, 2008 12:56 pm

[

b]مباراة ادرك الجمهور منذ البداية خطورتها مصير ينتضر فريق وفريق سيكمل المشوار مصير المغادرة وتكملة مشوار البطولة للاخر ..على ملعب الفهد الرياضي وضمن بطولة نهظة العراق التقى فريقا البومحل وفريق الجزيره ..انتهت المباراة برباعية نضيفة لفريق البومحل الذي قاده اللاعب حكمت رزيج باقتدار ..الشوط الاول شهد منذ البداية اندفاع لفريق البومحل الذي لعب بطريقة الاختراق من العمق وارسال الكرات نحو حكمت رزيج الذي وضع الهدف الاول في العشر دقائق الاولى وفريق الجزيره الذي بدى منهكا ومقيدا في منتصف الملعب اضاع مفاتيح الاختراق ولعب كأنه رضى بما وصل اليه ولا يطمح للصعود ...لعب الفريقان وشد غريب عزاه المدرب طالب ابراهيم عيسى الى قرارات الحكم ابراهيم الرحال الذي اشهر البطاقة الصفراء اكثر من مرة وطرد ثلاث لاعبين من فريق الجزيرة ولاعب اخر من فريق البومحل ..
الجمهور اثر سلبا على فريق الجزيرة خاصة مع التوجيه الذي شارك به اربعة اشخاص وليس المدرب وحده مما اثر كثيرا على نفسية اللاعبين الذين رفضوا الانسحاب من المباراة بعد مشادة حدثت بين المدرب وبين لاعبية؟؟؟؟؟؟ .... سارت المباراة في شوطها الثاني ومزيد من الاهداف تعانق شباك الجزيرة والحصيلة اربعة اهداف دون رد ليحجز البومحل بطاقة المربع الذهبي وتغادر الجزيرة .
يذكر ان فرق الجزيرة قدم اعتراضا على لاعبي فريق البومحل كونهم لم يدرجوا في القوائم الاولية للاعبين وهذا خرق لقانون البطولة ..وقد اجتمعت اللجنة مساء هذا اليوم للنظر بالشكوى على ان نزودكم بالتفاصيل ساعة اصدار القرار الفني من قبل اللجنة الفنية ..
[/b]
][img][/img]

Admin
Admin

عدد الرسائل : 110
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfhd.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى