المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


النجوم تدويها بالثلاث بوجه الوسام ..نحن الاجدر عليكم بالحذر

اذهب الى الأسفل

النجوم تدويها بالثلاث بوجه الوسام ..نحن الاجدر عليكم بالحذر

مُساهمة  Admin في الجمعة يوليو 18, 2008 11:39 am

فعلها المدرب القدير عماد وصدقت توقعات نجم الفريق فاروق عمر ..ولكنه بقي صائما عن التهديف ..وعماد ينظم الى كوكبة النجوم بتألقه
ثلاث اهداف ..اكتفى بها نجوم الرمادي في مباراة مع الوسام وفريق الوسام يحصد هدف شرف في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة .
بداية سريعه لمباراة توقعنا بها بروز نجوم الرمادي نظرا لمستواه ونخبة الشباب الذين احسن مدربهم في استغلال عطائهم الكبير ودفاع منظم بقيادة عملاق الدفاع محمد فرحان وعلي ناظم ..هجمات كثيرة وصولات نحو مرمى الوسام لم تمظي سوى دقيقتين وفاروق عمر يستغل كرة تسقط من يد الحارس ليرفعها عاليا اتجاه المرمى كادت تكون الامظاءة الاولى ..دقيقة اخرى وعلي يرفع كرة اتجاه المرمى منطلقا من شبة اليسار ولكن المهاجم يضيع الفرصه ..دقائق قليلة وفاروق عمر يرسل كرة مقص ولكنها محدودة الخطورة ..فريق الوسام يبادر بهجمات خجولة لا تسمن ولا تسفر عن شيء والدقيقة عشرين كرة محتكرة من مهاجم النجوم داخل الجزاء واسقاط متعمد من مدافع الوسام والرحال قريب من الحالة وضربة جزاء يتصدى لها عماد خميس يرسلها تعجيزية على الحارس الذي وقف يتفرج ..مظت بعدها سبع دقائق وانطلاقة علي من اليمين وانفراد بحارس المرمى ولكن عدم التصرف المثالي يضيع الفرصة للهدف الثاني ..
لم تمظي سوى دقيقتين ومن كرة يرسلها المهاجم فاروق عمر بذكاء تضع عماد بمواجهة المرمى والهدف الثاني المستحق ..
استسلم الوسام بعدها لهجمات النجوم واستعد لمزيد من الجراح ..خاصة مع ضعف الحارس فنيا ..
منتصف الملعب كان نشطا وكرات متبادله من الفريقين يمينا ويسارا ولكن حدود التأثير كانت لفريق النجوم الذي امطر مهاجمي الفريق بالعديد من الكرات اسلوب ضاغط من المدرب الكبير ابو عبدلله الذي نزع اسلحة خصمه بجداره ..
وفي نهاية الشوط الاول فريق نجوم الرمادي يقرر الختام بالثلاث وبامظاء مصطفى هذه المره ..
شوط ثاني الاعياء وحسم النتيجة ونشوة الفوز تضع الرمادي بطمأنينه غير مبرره تمنح فريق الوسام المساحه للانطلاق هجمات بضغط متواصل تضيع غالبها ..
وكرة في الربع الاول وهدف يزرعه فاروق عمر ملغي بداعي التسلل ..النحس يلازم المهاجم الذي توقع احراز هدف في المباراة ولكنه استمر بالبحث عن الفرصه ...
دقائق تمظي لا جديد والبحث عن هدف مع ارهاق النجوم يبدو ممكنا ومن هجمة نصر احمد يضع هدف الشرف براسية جيده ولكها لن تكون سوى رد اعتبار ..
خمس دقائق وقت بدل ضائع تتصاعد فيها حماسة الوسام وخشونة غير مبرره تطال فريق النجوم الذي تلقا العديد من الاصابات وابراهيم الرحال يعلن نهاية يوم اخر من ايام نهظة العراق ويؤكد معه جدارة فريق اسمه نجوم الرمادي ..
كل التحية للكابتن عماد ابو عبدلله ..الذي احسن الاعتماد على نخبة شبابيه سيكونوا بلا شك من المع الاسماء اذا استمروا على اديم ملاعب الكرة ..وهاردلك لفريق الوسام الذي رحل من البطولة ..حيث لا يستمر هنا سوى من يعرف طريق الفوز .
[img][/img]

Admin
Admin

عدد الرسائل : 110
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfhd.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تحية معطرة من قلب نجوم الرمادي

مُساهمة  فاروق ابو حنين في الثلاثاء يوليو 22, 2008 5:38 am

بسم الله نبتدي :
بسم فريق نجوم الرمادي
بسم الله والصلاة والسلام على خير الانام محمد صلى الله علية وسلم : شكر وتقدير من الاستاذ عماح حمدي { ابو عبدالله } وافراد فريق نجوم الرمادي الى الاستاذ القدير { محمود دحام } والى الاستاذ القدير { سعدون شيحان } وتعاونهم مع الدورة الراعة وانتمنى من قلوبنا بل الناجح التام والدائم في قلبوهم . ونقول لهم نشكركم ونشكر كل من ساعد وساهم في هذة الدورة وهاذة البطولة وانكر الاشراف التام على هاذة البطولة ولا ننسى جهود وتعاون{ الحكام القديرين } في تعاونهم واسلوبه بل المابريات وفي البطولة ؟

ونقول الف مبروك لكل من يتعاون مع اعضاء البطولة الكرام . ونحنون بعون الله سوف نقوم بتعاون معكم ونقول نحنو جيدرون لكم وشكرأ 0...... مع الـــــــــــــتقدير : الى الاستاذ سعدون الشيحان 000 نحنون فائزون بعون الله ونحقق كل اما نينة وكل طموحنة بهل البطولة وسنقق ما طلبت منا الفوز ولا نرضى بل الخساره والسلام عليكم 0000 اخوكم فاروق احد لاعبي فريق نجوم الرمادي
avatar
فاروق ابو حنين

عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى