المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


خروج غير مستحق للبرنس ..جماهير الصديقية تودع البطولة بالدموع

اذهب الى الأسفل

خروج غير مستحق للبرنس ..جماهير الصديقية تودع البطولة بالدموع

مُساهمة  Admin في الخميس يوليو 17, 2008 3:44 pm

فرح جبار رجا اخيرا ..خرج عدوه اللدود البرنس ..عداوة في اللعب فقط ولكنهم احباب خارجه .. ولكنه تنافس المدربين!!
خمسة فرص تضيع على مهاجمي فريق شباب الصديقية وواحدة مستثمرة باقدام محمد مخلف..وفرصة واحدة يستغلها فريق الصمود تكفية الانتقال نحو ضربات الترجيح ..
اليوم هو الخميس الملعب هو ملعب نجوم سجارية والمباراة بين شباب الصديقية والصمود ..مباراة تبدء بنقص واضح في لاعبي الصمود حيث لم يأتي للمباراة سوى عشرة لاعبين ..وشباب الصديقية حول الحكم بأنتظار صافرة البداية .

الشوط الاول يشهد اندفاع وتنظيم ممتاز من قبل فريق شباب الصديقية وهجمات تنطلق من لاعبي وسط الملعب خاصة مع رجوع اللاعب عمر الذي صال وجال في منتصف الملعب ..ولكن اغلب الهجمات تبحث عن القناص الذي افتقده اغلب فرقنا ..
الصمود يبادل الهجمات ولكنها تنتهي عند خط الجزاء وتوغلات لا تسفر عن شيء مع بسالة الحارس المخضرم ( ابو عصام ) وتسديدات تنتهي بلا جدوى .
وعكس توقعات اغلب الحاضرين ومجريات المباراة هدف اول للصمود ..والبرنس يتفاجىء..ولكنه عازم علىالتعديل ...تبديل يحسن قراءة الخطة ..ومحمد مخلف يعيد البسمة لوجه مدربة الذي الهب الجمهور بتفاؤله بالفوز ..
الجمهور يردد الفوز النا وما ننطيه ..والبرنس كلنا نسولف بيه ..وفريق شباب الصديقية يتفاعل مع جمهورة ويزداد الضغط كرتان لم يصدق محمد مخلف ضياعهم كادتا تحسمان المباراة ..وابو خالد مدرب الصمود يعزز الدفاع للحفاظ على النتيجة وابراهيم الرحال الحكم المبدع يحسمها نحو الترجيح..
كرة اولى تضيع على فريق شباب الصديقية وجميع الكرات الاخرى تسجل للطرفين ..لتنتهي النتيجة 5-4 بضربات الترجيح لصالح الصمود ..خروج مبكر ولكنه مشرف ..ودع البرنس البطولة ولسان حاله يقول (الرجا وحده بالملعب ..ولكننا سنعود من جديد في البطولات القادمة ..فانتظرونا) ونحن نقول للمدرب طه البرنس (استعد منذ اليوم للبطولات القادمه ..فلا توقف وملعب الفهد سيكون بانتظار الجميع)
[b][img][/img]

Admin
Admin

عدد الرسائل : 110
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfhd.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى