المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


السرحان يفقد كتيبة يعرب صوابهم ..فوز مستحق للحوز على نجوم التحدي

اذهب الى الأسفل

السرحان يفقد كتيبة يعرب صوابهم ..فوز مستحق للحوز على نجوم التحدي

مُساهمة  Admin في الخميس يوليو 10, 2008 2:43 pm

كرة بمستوى نجوميتة ..جاسم سرحان يضع الهدف الثاني للحوز بمرمى نجوم التحدي وينهي مباراة كانت من طرف واحد ..
لقاء شهدة ملعب الفهد الرياضي وبطولة نهظة العراق ..طرفاه فريق الحوز ونجوم التحدي ..منذ بداية المباراة والاوراق كلها تبدو واضحة فريق الحوز مثقل بخبرة جاسم سرحان واندفاع النجم اياد شعلان ويقف بحراسة المرمى المتألق حارس مرمى نادي الرمادي مجيد الذي وقف اغلب اوقات المباراة يتفرج على مجرياتها حيث غاب تماما اي تهديد على مرماه من فريق نجوم التحدي ..
شوط اول تناقل للكرات في منتصف الملعب والسرحان يوزعها يمينا وشمالا واختراق اغلبة من قبل شبة اليمين لفريق الحوز كرات نحو المرمى تنقذ ببسالة الحارس زهير الذي قدم مستوى متميز وهو يدافع عن مرماه..
فرصة وحيده كانت مستحقة نتيجة الضغط المتواصل لفريق الحوز تثمر عن هدف بأمضاء عمر عزيز وبعدها يعرب يلملم اوراق فريقة بحثا عن تعادل تحقق في نهاية الشوط الاول وكان على اقدام صفاء محسن ...شوط متوسط المستوى ولكنه من طرف واحد الحوز وحدهم من ينقل كراته بدقة واستحقاق ..
الشوط الثاني يشهد منذ البداية تصاعد لاداء فريق الحوز وانهيار متكابر لفريق نجوم التحدي وربما هو مكابرة اسد جريح لم يستثمر مخالبة في زرع اهداف بجسد خصمه وكالمعتاد اياد شعلان وجاسم سرحان وحدهم من يقسم المنتصف بالطول والعرض تثمر احد الكرات عن هدف يوقعه جاسم سرحان ويذكرنا بصولاته في ملعب الرمادي ومباريات النادي التي تغيب عن عشاق الكرة الان ....
صافرة طالب ابراهيم عيسى تنهي فصل جديد من فصول الجولة الاولى وكأس نهظة العراق واذا من اشارة اخيرة فهي لمستوى التحكيم المتميز لطالب ابراهيم ومساعدية محمد مطر وسعد والحكم الرابع ابراهيم الرحال .
[img][/img]

Admin
Admin

عدد الرسائل : 110
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfhd.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى